FANDOM

غير معروف
نوع الشخصية غير معروف
العمر غير معروف
الحالة غير معروف
Images (2)-1

الأن

ليتش هو شرير رئيسي في السلسل و احد اخطر ماوجد حتى الأن لكنه الأن في جسد رضيع صغير حلو

مظهر

كما ليش

قبل تغيير رأيه، وارتدى ليش على رأس بقرون كرة لولبية، واحدة منها قد قطع. ومع ذلك، قبل أن ببطلانه من قبل بيلي، سواء كانت من قرونه سليمة، ولذلك فمن الممكن أنه حصل قطعت في ذلك الوقت. كما كان قرون سليمة في رؤية ااميرة علكة و. عبائة ليش أيضا في كبير، رداء فضفاض مع طبقات متعددة والرأس الكبيرة التي التي تمزق شديد في نهايتها.

جسديا، ليش هو أيضا كبير بشكل ملحوظ. في الفلاش باك في "صاحب البطل"، ويرد ليش لمنافسة بيلي في الحجم. أحضان ليش هي عارية العظام مع الأنسجة التهاوي المختلفة، ويديه الهيكل العظمي حرق النار مع غريب عندما صب نوبات. ويعرف وجهه بأضواء خضراء المروعة كما التلاميذ يطل من له تجويف العين الفارغة، ويتم سحبها الجلد شاحب أوندد مشددة ضد جمجمته الأنف أقل. وتوترت جلده بعيدا عن شفتيه وكشف عن ابتسامة شريرة ودائمة.

كما سويت P

بعد أن رشت مع القلعة الجارديان الصورة الشفاء الدم، نمت ليش أجهزة جديدة والجلد، مما تسبب له أن يأخذ شكل طفل عملاق مع ما يقرب من لا يتذكر من مستواه السابق. كما سويت P، وقال انه لا يزال كبيرا جدا، شاهق فوق معظم الشخصيات الأخرى. في حين انه لا يزال لديه قرونه، وانهم مغطاة جلده الجديد. كما هو مبين أثناء تحوله من مستواه تاريخي، حلوة P ديه عيون خضراء.

بعد اعتمادها من قبلوالديه بالتبني ، وقال انه تلقى ملابس جديدة متعددة من الملابس."، وترتدي واحدة تجميعها منامة الأزرق القدمين مع منقطة باللون الأحمر. في "الذهب نجوم" لديه قميص التفاح الأخضر مع تفاحة حمراء على الجبهة، مع مطابقة الأحذية، والسراويل، وقبعة مطابقة، كل محبوك التي كتبها تري ترانكس، على الرغم من أن قميص يبدو أن تكون صغيرة جدا لأنها تتعرض له المعدة. 

شخصية

هو الدافع وراء ليش بهدف وحيد في التفكير إلى حد ما: لتدمير جميع أشكال الحياة. وقال انه يبدو لاظهار القليل من الاهتمام في أي شيء لا مزيد من طموحاته لتحقيق هذه الغاية المظلمة. لديه أيضا كراهية واضحة لجميع الكائنات الحية، كما قالت اميرة العلكة أن رغبته الوحيدة هي لتدمير الحياة، ورغبته في بريزمو كان "للانقراض جميع أشكال الحياة." وقد قيل أنه يجلب الحزن في كل مكان يذهب.

وهو الماكرة بشراسة وسريعة للتعلم من أخطائه. كان منهجي يستهدف الأشخاص والأشياء التي ثبت أنها مشكلة بالنسبة له في الماضي إما عن طريق تدميرها كليا كما هو الحال في حالة القفاز البطل أو استخدامهم كأدوات لتعزيز أجندته الخاصة في حالة بيلي للتلاعب فين . كما هو مبين في "ليش"، وهو من ذوي المهارات العالية في الخداع، كما انه كان قادرا على خداع فين وجيك إلى مساعدته في حين متنكرا في زي بيلي. في نهاية الحلقة، وقال انه نجح بفضل فين لفتح البوابة بالنسبة له. وهو مفكر سريع، والتظاهر لتكون بالرعب عندما حاول السائق فين لتحطيم دليل بطل، على الرغم من شأنه أن يؤدي المدخل لفتح.

بعد أن تتحول إلى سويت في "الهروب من القلعة"، وقال انه يفقد شخصيته القديمة ومكاسب جديدة، واحدة الطفولي. ويبدو انه غير ضار ويفعل ما يفعل معظم الرضع، مثل اللعب مع الدمى. وبالإضافة إلى ذلك، وقال انه لطفا ويحاول أن يكون أكثر مراعاة للآخرين. اعتبارا من "الذهب نجوم،" لا يزال كشفت ليش ليكون محاصرا داخل سويتP .

Also on FANDOM

Random Wiki