FANDOM

غير معروف
Jak
نوع الشخصية غير معروف
العمر غير معروف
الحالة غير معروف

جايك الكلب (مؤدي الصوت: جون ديماجيو, هو أفضل صديق لفين وكلب يمتلك قوى سحرية تسمح له باءمتداد أو التقلص إلى أي شكل وحجم يريده. وهو يبلغ مع العمر 28 سنة و الأن 30، جيك يتخذ موقفا مسترخي في معظم الحالات، ولكن يحب المغامرة وسيقاتل عندما يحتاج إليه شخص ما. كما أنه صديق سيدة الألون الحميم، الذين التقى بها في المشروع التجريبي و الأن هو زوجها. مهامه تتظمن مساعدة فين في القتال ونقله إلى الأماكن البعيدة، ولكن يستخدم أيضا في بعض الأحيانأشكال الفرحة والظرافة. وهو ماهر جدا في العزف على الكمان.

تاريخ

قبل ولادته كان جوشوا و مرجيت يحققان حول حول مخلوق غريب بعد ان تعرض والده لعضة فيها سم انجب جايك و يبدوا انه و رث قواه من سم المخلوق بعدها كان تولى مجال جرائم لكنه تركه من اجل فين و تحول لمغامرات و الأموراخرى و بعدها تزوج سيدة الوان و انجب ابنائه.

قدرات

جيك القوى بسط تمكنه من تعديل حجم وشكل وأبعاد كل جزء من جسده. ليس فقط يمكنه أن تمتد وتتلوى من الألم نفسه في أشكال محددة للغاية، لكنه يمكن أيضا إعادة ترتيب أعضائه الداخلية، والأسنان. في "طردت!"، كان قادرا على تقليص والتحرك في الاعضاء الداخلية والدم في إبهامه الأيسر.أيضا في "جيك مقابل عني، جز،" انه الموسع كبده واحد وخمسين مرات في حجم الكلب، ومنعوه من الاستسلام لتسميم عني-جز ل. واحد كثرة استخدام سلطاته هو مفتاح باليد، الذي كان يستخدم لاختيار الأقفال. كما استخدم ذراعه والقوس قادرة على اطلاق النار بدقة السهام على مسافة قصيرة.

بالأضافة لهذه القوة جايك خبير في طبخ و العزف ز الكثير من المواهب الفنية و كثيرا ما نراه يطبخ لفين و قد كان في سابق مجرما في مملكة الحلوى و هو يجيد كثير من اللغات مختلفة على الرغم من أنه يفتقر إلى الحماس للقتال التي تمتلك فين، جيك هو مقاتل قادر, و هو يجيد تخفي و تسلل و له تفكير سريع مثل فين .و له ككل كلب حاسة شم و سمع اقوى من البشر و هذا يساعد كثيرا جايك له معرفو واسعة بالتاريخ و الكثير من المعلومات.

الشخصية والصفات

جيك هو مسترخي بشكل عام ويميل لا داعي للقلق حول بعض الأمور. انه يعتمد بشكل كبير على قواه (أو فين) لإخراجه من أي مأزق خطير. في حين انه في كثير من الأحيان الشقوق النكات في بعض الأحيان خطيرة، جيك دائما محاضرة أو أغنية للتعبير عن فرحتهم امع فين حتى إذا كان يشعر بخيبة أمل. بوصفها معلمه الحكيم العالم لفين، جيك هو دائما على استعداد لإعطاء المدخلات والمشورة حول الوضع، ولكن اقتراحاته وعادة ما تكون غير متناسقة، بدءا من تشجيع ومفيدة اقتراحات لهراء سخيف. ويمكن أن يكون غير مسؤول إلى حد ما في بعض الأحيان، وكثيرا ما ترك فين للقتال أكثر من معركة من تلقاء نفسه، لكنه تسحب دائما من خلال عند الحاجة هو أكثر.

جيك قد يكون عسر القراءة، كما يتضح من حقيقة أن يكتب إلى الوراء، كما هو مبين في مذكرته إلى فين في "القص". ومع ذلك، فين أيضا يكتب الخلف في عدة حلقات، مشيرا إلى أن هذا قد يكون نتيجة لجشو و مرجلز خطأ في نمط الأبوة والأمومة أو خطأ شائع في أرض اووو. اقتنع جيك بسهولة إلى القيام بأشياء خطيرة وغير مسؤولة، كما في "والحد" حيث تنص على أنه سيفعل أي شيء إذا كان شخص ما يقول اسمه ثلاث مرات.

سن

في اول مرة من هذه السلسلة، وقال جيك أن تكون 28 سنة في "سنوات الكلاب السحرية،" على الرغم من أن في ذلك الوقت، لم يتم تحديد ذلك الطريقة القديمة التي هي في السنوات الإنسان. في "زنزانة أبي" و "جيك وداد" وينظر هو وفين كأطفال رضع في الوقت نفسه، وهذا يعني أنه الأعمار بمعدل أسرع من البشر، ولكن بمعدل أبطأ من الكلاب تفعل عادة. ولكن هذا قد يكون مجرد خطأ في نمط النمو عند الكلب مختلف عنا.

في "ذاكرة للذاكرة" في ذكريات فين ينظر فين كطفل رضيع والصور على عرض الجدار جيك وجيرمين كما الأطفال الأكبر سنا ملمحا إلى أن جيك قد يكون أقدم من فين في السنوات الإنسان.

في "يشوع ومارغريت التحقيقات،" في الفلاش باك اليوم ولد جيك، وأشار أيضا إلى الأحداث التي وقعت بعد الولادة لهب الأميرة في "الأرض والماء حدث" في اليوم نفسه، وهذا يعني أن جيك سيكون عمره 16 عاما في سنوات الإنسان مماثل لفين تقريبا.

عمره البيولوجي الحالي هو 34، كما قال ستيف Wolfhard في بودكاست المحادثة موكب، [1] وهذا يعني أنه عند نقطة معينة الشيخوخة له تباطأت من عندما كان جرو.

Also on FANDOM

Random Wiki